fbpx
أخبارألمانياإنجلتراسوق الانتقالات

“بديل هالاند”.. هكذا استقر العالم على خليفة النرويجي سريعًا!

التعاقد مع إيرلينغ هالاند هذا الصيف هو حلم للعديد من الأندية الأوروبية الضخمة في مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة، لكن تعنت بوروسيا دورتموند يبقى حائلًا أمام هذا الأمر، قياسًا بامتداد عقد اللاعب في سيجنال إيدونا بارك حتى صيف 2024.

تشيلسي كان الأكثر جدية في السعي للتعاقد مع هالاند، حتى أن التواصل تم بالفعل بين إدارة البلوز والنادي الألماني، لكن المفاوضات وفقًا لكل التقارير لم تكلل بالنجاح بسبب طلبات دورتموند المادية البالغة 170 مليون يورو وعدم وجود أي نية للتفاوض حول تقليل هذا الرقم أو عقد صفقات تبادلية.

لذلك تحرك النادي الإنجليزي بحثًا عن مهاجم بديل لهالاند، وأكدت الصحافة الإنجليزية أن توماس توخيل حدد خليفة النرويجي سريعًا من الدوري الألماني أيضًا.

الحديث هنا عن مهاجم شتوتجارت ساسا كالايدجيتش، الذي جذب الأنظار إليه بكل قوة في الموسم الماضي بعد تسجيله لـ17 هدفًا مع الفريق الصاعد للبوندسليجا، قبل إحرازه لهدف في شباك منتخب إيطاليا مع منتخب النمسا في ربع نهائي يورو 2020.

بجانب القدرات الاستثنائية التي يتمتع بها المهاجم العملاق حجمًا، فإن سعره لن يكون مبالغًا فيه، فالأنباء الواردة من ألمانيا تشير إلى أن شتوتجارت على استعداد للبيع حال وصول عرض بقيمة 25 مليون يورو فقط.

اقرأ أيضًا.. نبأ سعيد لريال مدريد وبرشلونة.. تشيلسي “يأس” من ضم هالاند!

أما اللاعب نفسه، فخرج إلى الصحافة ردًا على الأنباء التي ربطته بتشيلسي، فقال “بالطبع يمكنني تخيل أنني سأجدد عقدي مع شتوتجارت، ولكن ينبغي أن يكون العقد الجديد مناسبًا لي وهذا أمر لست أنا من أقرره، توجد أطراف أخرى أيضًا”.

كما أضاف كالايدجيتش “إذا ما أتى لي عرض مثير للاهتمام سأقول حينها أنني سأفعل ذلك (يعني الانتقال)”.

وأتم “أنا هادئ ولا أفكر كثيرًا في هذا الأمر، أنا فقط في شتوتجارت الآن وسعيد بذلك وأحاول الإعداد لكل تدريب بالصورة المثالية”.

ويمتد عقد كالايدجيتش مع نادي الجنوب الألماني حتى صيف 2023، وسط محاولات كبيرة من المدير الرياضي سفِن ميسلنتات لتجديده لعامين إضافيين على الأقل.

تشيلسي في طريقه لبيع تامي أبراهام، في الوقت الذي فشل تيمو فيرنر بإثبات قدراته مع رحيل أوليفيه جيرو باتجاه ميلان، لذلك فالتعاقد مع مهاجم صريح يمثل أولوية لبطل أوروبا، ويبدو أن كالايدجيتش مثالي لهذه التجربة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى