fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

انتهت .. مبابي أخبر بوتشيتينو بالفعل أنه لن يجدد مع باريس سان جيرمان!

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النجم الفرنسي كيليان مبابي أخبر مدربه ماوريسيو بوتشيتينو بالفعل أنه لن يجدد مع باريس سان جيرمان.

ويأتي ذلك بعد أيام  من إعلان برنامج الشيرنجيتو الشهير عن الأمر ذاته.. حيث قال الصحفي المقرب من ريال مدريد وفلوررنتينو بيريز جوسيب بيدرول: “نحن سنعلن عن صفقة مبابي هنا في هذا البرنامج في آخر أسبوعين في أغسطس.. ستتم الصفقة رسميًا في هذا الموعد”.

ويواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خطر فقدان مهاجمه كيليان مبابي.. بعد إنقافه لما يقرب من 250 مليون يورو على الانتقالات هذا الصيف.


يمكنه تحمل المخاطرة بالمراهنة على نفسه والمغادرة بعد انتهاء عقده، حيث أن المال ليس مشكلة بالنسبة له ولن يخاطر بعدم الفوز بالألقاب في حياته المهنية.

ووفقًا للتقارير، فإن قوانين اللعب المالي النظيف لن تجعل باريس سان جيرمان يفكر في بيع مبابي هذا الصيف، وفي حين أنه من غير المرجح أن يحدث ذلك، هناك عوامل يمكن أن تغير رأي النادي الفرنسي.

بعد إنفاق 250 مليون يورو بالفعل هذا الصيف، هناك حاجة لاسترداد الموارد، ليس للتوافق مع القواعد، ولكن فقط لكي يكون لأعمال النادي معنى ماليًا.. خاصة بعد الحديث عن إبلاغ مبابي لمدربه بوتشيتينو بالقرار النهائي.

وعلى الرغم بالاهتمام الواضح بخدمات الشاب الفرنسي، لم يخطط ريال مدريد لأي عمل كبير هذا الصيف، لكن موافقة ناديه على رحيله ستجعل فلورنتينو بيريز يسارع لضم اللاعب.

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى