fbpx
أخبارإنجلتراسوق الانتقالاتفرنسا

خطة جديدة من باريس سان جيرمان لإقناع مبابي تغضب جماهير مانشستر يونايتد

اتخذت محاولات فريق باريس سان جيرمان المتزايدة لإقناع المهاجم “كيليان مبابي” بالبقاء في الدوري الفرنسي زاوية جديدة، بالتحرك نحو التعاقد مع مواطنه بول بوجبا.

بوجبا هو أحد أقرب أصدقاء مبابي في منتخب “الديكة”، ويعتقد المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان “ليوناردو” أنه مع قدوم لاعب مانشستر يونايتد إلى العاصمة الفرنسية، سيكون من المرجح أن يوقع مبابي على عقد جديد بدلاً من أن يوقع لصالح ريال مدريد.

وسيكون لوصول بول بوجبا فائدة أخرى في جعل غرفة الملابس تكتسي أكثر بالعلم الفرنسي، بدلاً من غرفة يهيمن عليها لاعبون يتحدثون الإسبانية مثل سيرجيو راموس وأنخيل دي ماريا ونيمار.

وكشفت صحيفة “ميرور” أن نادي العاصمة الفرنسية سيسعى لبيع عدد من لاعبيه، لتوفير 50 مليون جنيه استرليني، يعتقد أنها كافية لإقناع اليونايتد ببيع نجمه، الذي قد يرحل مجانًا في صيف 2022.

كما أوضحت أن اللاعب الفرنسي رفض عرضًا من اليونايتد لتجديد عقده بقيمة 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، ويطمح للحصول على 45 مليون يورو سنويًا من عقده مع “البي إس جي”.

وفقد صاحب الـ28 عامًا حلمه بالانتقال الصيف الماضي إلى ريال مدريد، والتدرب مع قدوته “زين الدين زيدان”، لكن التواجد حاليًا في مدينته الأم بين العديد من زملائه في منتخب فرنسا هو احتمال وارد وبقوة.

ويرتبط وكيل “بول بوجبا” الأشهر على الساحة “مينو رايولا” بعلاقات وطيدة مع الباريسيين، حيث منحهم “جيانلويجي دوناروما” هذا الصيف، بجانب بقاء “ماركو فيراتي” في ملعب “حديقة الأمراء”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى