fbpx
فرنسا

رسميًا | بوتشيتينو يمدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 2023

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، تمديد تعاقده مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو حتى يونيو 2023.

وجاء قرار تمديد عقد بوتشيتينو على الرغم من البداية المتخبطة في الموسم الماضي، حيث فقد الفريق لقب الدوري لحساب ليل.

وقال بوتشيتينو بعد إعلان تمديد تعاقده مع باريس: “أنا سعيد للغاية بعد التمديد لي ولكل مساعديني. من المهم للغاية الشعور بالدعم والثقة من جانب إدارة الفريق، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا حتى تفخر بنا الجماهير”.

مقالات ذات صلة

بوتشيتينو تولى قيادة النادي الباريسي في منتصف الموسم الماضي، وأنهى الدوري في المركز الثاني خلف ليل، بينما خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، بعد التفوق على برشلونة وبايرن ميونخ في ثمن وربع نهائي البطولة على الترتيب.

ومن جانبه أعرب رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي، عن سعادته بتمديد تعاقد بوكيتينو، مشيرًا إلى أنه يشارك فريق العاصمة الفرنسية نفس الطموح والمبادئ والرؤية المستقبلية، مشيرا إلى أن “إدارة النادي متحمسة لقيادة بوكيتينو للفريق في الفترة المقبلة، وواثقة مما سيقدمه مع الفريق من إنجازات في المستقبل”.

يشار إلى أن المدير الفني الأرجنتيني قد تولى قيادة الفريق بدلًا من الألماني توماس توخيل، وكانت التوقعات تصب في كفة رحيله عن الفريق بعد الفشل في تحقيق أي بطولة كبرى وتراجعه على الصعيد المحلي، في الوقت الذي نجح في المدرب السابق للفريق في التتويج بدوري الأبطال مع تشلسي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى