fbpx
أخبارإسبانياإيطاليا

برشلونة يُعلن عن خصم “مفاجئ” في كأس خوان جامبر 2021

أعلن فريق برشلونة بصفة رسمية عن مواجهة يوفنتوس في يوم 8 أغسطس بحضور 20% من الجماهير في ملعب “كامب نو” أي نحو 20 ألف مشجعًا في بطولة كأس خوان جامبر الودية.

وسيكون هذا أول لقاء للبرسا بحضور جمهوري منذ 7 مارس 2020، منذ الفوز بنتيجة 1-0 على ريال سوسيداد في الليجا بهدف لليونيل ميسي من ركلة جزاء.

ويمتلك الفريقان تاريخًا طويلاً من المواجهات الودية والرسمية، ولكنهما سيتواجهان في مباراة الكأس الكتلوني السنوي.

مقالات ذات صلة

وقد تشهد مباراة كأس خوان جامبر لقاء ليونيل ميسي في حال استمراره مع برشلونة خلال الموسم المقبل بالبرتغالي كريستيانو رونالدو إذا ما قرر هو أيضا الاستمرار مع اليوفي.

ولا يزال موقف الأرجنتيني غير مستقرًا في كتلونيا، حيث رفض كل العروض التي وصلته، ولكنه حتى الآن لم يتوصل لاتفاق نهائي بشأن التوقيع على عقد جديد مع البارسا.

أما فيما يخص كريستيانو رونالدو فيبقى مستقبله غير محدد، في ظل رغبة يوفنتوس في الاستفادة من أي قيمة مادية ستأتي مقابل بيعه، بدلاً من رحيله بالمجان في الصيف المقبل، مع انتهاء عقده مع “البيانكونيري”.

وستسبق هذه المباراة لأول مرة إقامة لقاء ودي بين فريقي السيدات في الناديين، حيث يمتلك برشلونة أقوى فريق في أوروبا والذي حصل على لقب دوري الأبطال في الموسم المنتهي.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى