fbpx
أخبارإسبانيافرنسا

متى يحين الظهور الأول لراموس بقميص باريس؟ الخصم آخر فريق يرغب في مواجهته

بات من المنتظر أن يتأجل ظهور سيرخيو راموس الأول بقميص باريس سان جيرمان؛ لأنه ليس لائقًا بما يكفي لخوض مباريات في الملعب خلال الأسبوع القادم.

وغاب المدافع الإسباني عن المباريات الودية الأولى للنادي الفرنسي، ولن يكون جاهزًا لمباراة السبت ضد فريق جنوى الإيطالي.

وقضى راموس معظم الموسم الماضي مصابًا، ولكنه ليس مستعدًا للمجازفة ولا مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو، الذي سيمنحه المزيد من الوقت من أجل ارتداء قميص “البي إس جي”.

ومع ذلك، يأمل راموس في أن يكون ظهوره لأول مرة مع باريس سان جيرمان ضد فريقه الأصلي في كرة القدم الاحترافية نادي إشبيلية، خلال اللقاء الودي الذي سيلعب في البرتغال يوم الثلاثاء المُقبل.

ويبقى الفريق الأندلسي آخر خصم يتمنى راموس مواجهته، ولا سيما بعدما رفض العودة إلى صفوفه عقب انتهاء رحلته التي استغرقت 16 عامًا بقميص ريال مدريد.

ومن المعروف أن التوتر والاحتقان هو كل ما يُسيطر على علاقة راموس بجماهير إشبيلية، والتي لطالما هتفت ضده واستهجنته أثناء تواجده في فريق العاصمة الإسبانية.

يذكر أن سيرخيو راموس رحل عن الكرة الإسبانية لخوض تجربة الاحتراف الأولى في مسيرته، ووقع لعملاق الكرة الفرنسية نادي باريس سان جيرمان لمدة عامين مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى