fbpx
أخبارإيطاليافرنسا

“ليكيب” تكشف عن راتب دوناروما مع باريس سان جيرمان ومفاجأة غير متوقعة

شدّدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن حارس المرمى الإيطالي “جيانلويجي دوناروما” سوف يحصل في البداية بين صفوف فريقه الجديد باريس سان جيرمان على راتب أقل من العقد الذي رفضه في ميلان.

وابتعد حارس المرمى الشاب عن “الروسونيري” بعد صعوده من أكاديمية الشباب، وظهوره لأول مرة في الدوري الإيطالي في سن 16 عامًا.

لقد كان لاعبًا حرًا بعد رفضه التوقيع على العقد الجديد، وبدلاً من ذلك سعى للحصول على صفقة تبلغ قيمتها 12 مليون يورو في الموسم مع باريس سان جيرمان.

وكشفت “ليكيب” عن تفاصيل عقد دوناروما، وتزعم أن اللاعب الدولي الإيطالي لن يكسب المزيد من المال في باريس!

يُقال إن العقد سوف يستمر حتى يونيو 2026، ويبلغ فيه الراتب 7 ملايين يورو مضمونة لكل موسم بعد الضرائب.

من ناحية أخرى، يبلغ العرض الذي قدمه ميلان 8 مليون يورو في الموسم الواحد، وكان عقده في “سان سيرو” قبل يونيو الماضي يبلغ 6 ملايين يورو سنويًا.

يكمن فقط الاختلاف في المكافآت والإضافات المتعلقة بالأداء، والتي قد تصل إلى 10 ملايين يورو كحد أقصى سنويًا إذا فاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

يتقاضى دوناروما أيضًا في البداية راتبًا أقل من زميله في الفريق “كيلور نافاس”، على الرغم من أنه من المفترض أن يرتفع تدريجيًا خلال السنوات الخمس للعقد.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى