fbpx
أخبارإنجلتراإيطالياسوق الانتقالات

ماركوس ألونسو يطلب الرحيل عن تشيلسي والانضمام إلى ناديه الجديد

أفادت التقارير الصحفية أن الظهير الأيسر “ماركوس ألونسو” يضغط على ناديه تشيلسي، للسماح له بخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي مع فريق الإنتر.

ولا يُعتبر النجم الدولي الإسباني غريباً على كرة القدم الإيطالية، حيث لعب في صفوف فيورنتينا خلال الفترة من 2013 إلى 2016.

ويكافح اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من أجل اللعب المنتظم في ملعب “ستامفورد بريدج”، خاصة إذا استمر الإيطالي “إيمرسون بالميري” في صفوف “البلوز”، حيث يحجز الإنجليزي “بن تشيلويل” المركز الأساسي في الرواق الأيسر.

كان ألونسو مرتبطًا بالفعل بالانتقال إلى الإنتر، كجزء من محاولة تشيلسي للحصول على الظهير المغربي “أشرف حكيمي”، لكن لم تنجح المفاوضات، حيث اختار “أسد الأطلس” الانتقال إلى باريس سان جيرمان بدلاً من ذلك.

ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” يطلب تشيلسي 15-20 مليون يورو من أجل ترك عقد ماركوس ألونسو، بينما يفضل إنتر الحصول على إعارة مع خيار الشراء.

وأوضح التقرير ذاته أن ألونسو يضغط على تشيلسي للسماح له بالمغادرة، حيث يمتد عقده حتى يونيو 2023، ومن بالغ الصعوبة رحيله بالمجان.

يذكر أن بطل أوروبا دفع 23 مليون يورو للتعاقد مع ماركوس ألونسو من فيورنتينا في عام 2016، واستطاع على مدار خمسة مواسم تحقيق أهم الألقاب مع “البلوز” كان أبرزها لقب الدوري الإنجليزي في أول مواسمه وبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى