fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلتراإيطالياسوق الانتقالات

رسميًا | توتنهام يُنجز أولى صفقاته تحت قيادة نونو إسبيريتو سانتو

أصبح حارس المرمى البالغ من العمر 26 عامًا أول صفقة للنادي تحت قيادة المدرب الجديد نونو إسبيريتو سانتو والمدير الرياضي فابيو باراتشي.

أكمل توتنهام صفقة ضم حارس مرمى أتالانتا بييرلويجي جوليني في صفقة إعارة لمدة موسم، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي في نهاية موسم 2021/2022.

أصبح حارس المرمى البالغ من العمر 26 عامًا أول صفقة لـ توتنهام تحت قيادة المدرب الجديد نونو إسبيريتو سانتو والمدير الرياضي فابيو باراتشي منذ وصول الثنائي إلى شمال لندن.

وانضم جوليني، الحارس الدولي الإيطالي، بخيار شراء بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني (18 مليون دولار) بحسب سكاي سبورتس نيوز.

وسبق وتألق الحارس مع فريق الشباب لمانشتر يونايتد قبل الانتقال إلى هيلاس فيرونا في عام 2014، وارتقى بثبات عبر صفوف النادي، ليصبح الحارس الأول في موسم 2015/16.

انتقل إلى أستون فيلا في ذلك الصيف، لكنه ظل مع النادي لمدة ستة أشهر فقط قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف إلى أتالانتا.

وانضم بشكل دائم لأتالانتا في 2018، ووجد صعوبات في البداية ليكون الحارس الأول، قبل أن أن يحل محل إيتريت بيريشا لمساعدة فريق جيان بييرو جاسبريني على تحقيق المركز الرابع واللعب في دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى