fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترا

رسميًا | مانشستر يونايتد يُجدد عقد سولشاير حتى 2024

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم عن تجديد عقد مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير حتى عام 2024.

وحل النرويجي محل جوزيه مورينيو عندما أُقيل في 2018 حيث كان يتبقى عام واحد على نهاية عقده الحالي قبل تجديد عقده الحالي.

وقاد سولشاير مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وإلى نهائي الدوري الأوروبي ويأمل في إعادة الألقاب إلى أولد ترافورد في موسم 2021/2022.

وقال سولشاير للموقع الرسمي للنادي عقب تمديد عقده “الجميع يعرف الشعور الذي أشعر به تجاه هذا النادي، وأنا سعيد بتوقيع هذا العقد الجديد. إنه وقت مثير لمانشستر يونايتد، لقد بنينا فريقًا يتمتع بتوازن جيد بين الشباب واللاعبين من ذوي الخبرة المتعطشون للنجاح”.

“لدي طاقم رائع معي، ونحن جميعًا مستعدون لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتنا. يريد مانشستر يونايتد الفوز بأكبر وأفضل الألقاب وهذا ما نسعى إليه جميعًا. لقد تحسننا، داخل وخارج الملعب وسيستمر ذلك خلال المواسم القادمة”.

“لا أطيق الانتظار للخروج أمام أولد ترافورد المزدحم بالجماهير وبدء هذه الحملة.”

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد “لقد عمل أولي وفريقه بلا كلل على وضع الأسس للنجاح على المدى الطويل على أرض الملعب.

“لقد أصبحت نتائج ذلك واضحة بشكل متزايد خلال الموسمين الماضيين، ونتطلع جميعًا إلى رؤية هذا الفريق المثير يتطور بشكل أكبر في السنوات المقبلة”.

واختتم “ما يبعث على السرور بشكل خاص هو الطريقة التي تم بها تحقيق هذا التقدم من خلال مزيج من المواهب الشابة المحلية والصفقات من الدرجة الأولى ، ولعب كرة القدم الهجومية والتمسك بأفضل تقاليد مانشستر يونايتد. نحن أكثر ثقة من أي وقت مضى، تحت قيادة أولي، ونحن نسير في الاتجاه الصحيح.”

 

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى