fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

“يرغب في هذا النادي فقط”، جريزمان حدد حالة واحدة فقط للرحيل عن برشلونة

يعرف برشلونة جيدًا انه بحاجة إلى خفض فاتورة رواتب لاعبيه بشكل كبير هذا الصيف، وهو ما يعني أنه بحاجة للتخلص من بعض اللاعبين أصحاب الأوزان الثقيلة ماليًا، وعلى رأسهم أنطوان جريزمان.

فشل المهاجم الفرنسي في الارتقاء إلى مستوى التوقعات منذ وصوله إلى كامب نو في صيف 2019، ولم يخف برشلونة رغبته في الانفصال عنه خلال فترة الانتقالات الحالية.

اجتذب جريزمان اهتمام باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى مجموعة من الأندية الكبرى في إنجلترا، لكن اتضح أنه لا يركز إلا على وجهة واحدة.

كما ذكرت صحيفة سبورت ومقرها برشلونة، قال جريزمان لبرشلونة أنه سيكون على استعداد لمغادرة كامب نو فقط إذا كان ذلك يعني العودة إلى أتلتيكو مدريد.

ومع ذلك، لم يتوصل برشلونة إلى اتفاق مع لوس روجيبلانكوس في الأيام الأخيرة بشأن صفقة مبادلة بين جريزمان وساؤول نيجويز.

وكما تضيف صحيفة سبورت، لا يزال أتليتكو ​​مدريد يتطلع إلى ضم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن دييجو سيميوني عازم على التوقيع على مهاجم آخر لمساعدة لويس سواريز، وهو يرغب بالعودة للاعتماد على جريزمان مرة أخرى بعد فترة نجاحهما معًا بين عامي 2014 و 2019.

مع انتظار جريزمان للانتقال إلى أتلتيكو مدريد، يأمل سيميوني أن يحصل على نجمه السابق هذا الصيف.

في غضون ذلك، تدرس إدارة برشلونة خطط أخرى مالم تنجح في بيع جريزمان هذا الصيف.

تتضمن هذه الخطط ضمان تخفيض رواتب مجموعة من لاعبي الفريق الأول الأساسيين، مع بيع العديد من اللاعبين الآخرين في الفريق الأول.

جريزمان حاليًا هو ثاني أعلى رواتب في برشلونة، خلف ليونيل ميسي، الذي ورد أن النادي أبرم اتفاقًا معه على عقد جديد لكنه لم يتمكن من إعلان التجديد بسبب مشاكلهم مع سقف رواتب في الدوري الإسباني.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى