fbpx
أخبارإيطاليا

مخيتاريان يخرج عن صمته ويتحدث عن علاقته بجوزيه مورينيو

أكد صانع ألعاب فريق روما “هنريك مخيتاريان” أنه يمتلك عروضًا للرحيل عن فريق العاصمة الإيطالية، في ظل علاقته “الغامضة” مع مدربه الجديد “جوزيه مورينيو”، الذي سبق وأطاح به من مانشستر يونايتد.

وتحدث النجم الآرميني عن المدرب البرتغالي، وقال إن مورينيو لا يهتم إذا لعبنا بشكل سيئ، فالأمر كله يتعلق بالنقاط الثلاث.

وقال مخيتاريان لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “بقيت في روما لأنني آمنت بمشروع هذا النادي، لقد أحببته منذ اليوم الأول”.

ثم تابع: “أنا سعيد هنا، أحب الفريق والمدينة، أعتقد أنه يمكننا الفوز بشيء مع الجيالوروسي، تلقيت بعض العروض من إيطاليا ومن الخارج، لكنني اخترت البقاء وأنا سعيد بذلك”.

وبشأن علاقته بالمدرب مورينيو قال مخيتاريان: “مورينيو طموح للغاية، ويريد الفوز دائمًا، إنه لا يهتم إذا لعبنا كرة قدم جيدة أو سيئة، فالأمر كله يتعلق بالنقاط الثلاث”.

واختتم تصريحاته بقوله: “الجميع يعرف أنه فاز بكل شيء تقريبًا، لا أريد أن أتحدث عن الماضي، لقد ناقشناه معًا وبدأنا من الصفر على مستوى مختلف، أعرف ما يطلبه من لاعبيه وأنا مستعد لتقديم كل ما لدي”.

يذكر أن جوزيه مورينيو وافق على تدريب نادي روما ابتداءً من الموسم المقبل، ليعود مرة أخرى إلى الكرة الإيطالية لأول مرة منذ رحيله عن الإنتر.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى