fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

لأول مرة ممفيس ديباي في قائمة مباراة لبرشلونة

أدرج المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان، مواطنه ممفيس ديباي، المنضم مؤخرا للفريق الكتالوني، في قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لمواجهة جيرونا، الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية مساء اليوم السبت على ملعب يوهان كرويف، في ثاني مباراة للبلوجرانا في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وكان المهاجم الهولندي قد انضم الأسبوع الماضي لتدريبات البرسا بعدما خاض كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، وتم تقديمه يوم الخميس الماضي في الكامب نو، ويعد أبرز المستجدات بالنسبة للبرسا.

وضمت القائمة أيضا لاعبين آخرين ودعوا بطولة اليورو مع منتخبات بلادهم في الدور ثمن النهائي وهم

مقالات ذات صلة

الهولندي فرانكي دي يونج والفرنسيان أنطوان جريزمان وكليمون لونجليه.

وانضم هؤلاء الأربعة إلى لاعبي الفريق الأول السبعة الذين خاضوا أول مباراة في الفترة الاستعداداية أمام ناستيك تاراجونا، والتي انتهت بفوز برشلونة 4-0، والذين سيشاركون أيضا أمام جيرونا.

وضمت القائمة التي أعلنها كومان عقب جلسة المران الصباحية اليوم السبت لاعبي الرديف ريي ماناج، صاحب الهاتريك (ثلاثية) أمام ناستيك تاراجونا، وأليكس كايادو صاحب الهدف الرابع، والواعد يوسف ديمير الملقب بـ”ميسي النمساوي” والذي وصل لصفوف البرسا هذا الصيف معارا من رابيد فيينا.

وضمت قائمة كومان 24 لاعبا: هم نيتو، ديست، بيكيه، بيانيتش، ريكي بويج، سيرجي روبرتو، أومتيتي، ممفيس ديباي، إينياكي بينيا، أرناو تيناس، كويادو، ديمير، راموس مينجو، جافي، نيكو جونزاليز، كوماس، أليخاندرو بالدي، ريي ماناج، مورتيمير، إيجور جوميز، ندياي.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى