fbpx
أخبارإنجلتراسوق الانتقالاتفرنسا

مفاجأة | جماهير باريس سان جيرمان ترفض بوجبا وتعلق لافتات تتحدث عن والدته

قامت مجموعة من أنصار فريق باريس سان جيرمان بتعليق لافتات تحمل رسالة تحذيرية للاعب الوسط “بول بوجبا” مع تكثيف الشائعات حول انتقال الفرنسي الوشيك إلى ملعب “حديقة الأمراء”.

واتضح في وقت سابق من هذا الأسبوع أن بوجبا، الذي يتبقى عام واحد على عقده في مانشستر يونايتد، قد رفض تجديد عقده في “أولدترافورد”، ووافق على عرض من باريس سان جيرمان قبل إغلاق فترة سوق الانتقالات هذا الصيف.

ولا يزال بوجبا يحظى بتقدير كبير باعتباره لاعب خط وسط من الصف الأول، ولكن رغم ذلك لم يتم الترحيب به بالإجماع من قبل جماهير باريس سان جيرمان، حيث أشار بعض المشجعين إلى علاقاته مع غريمهم اللدود مارسيليا.

وسبق وقال بوجبا لقناة Canal + في عام 2018: “أنا متأكد من أنني لن ألعب كرة القدم مع فريق حديقة الأمراء، أنا لست منجذبًا لذلك لأن والدي وأمي كانا من عشاق مارسيليا، لذا فإن باريس لا تناسب خططي حقًا”.

وتذكرت جماهير الفريق الباريسي تلك الكلمات، وعلقوا لافتة كتب عليها: “بوجبا يجب أن تنصت إلى والدتك، فهي لا تريدك هنا ولا نحن كذلك!”.

ويبدو أن إدارة باريس سان جيرمان مستعدة لمحاولة جديدة للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد صيف حافل بالتعاقدات، عقب انضمام الثلاثي المجاني “سيرخيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم”، بالإضافة إلى صفقة الـ70 مليون يورو لضم “أشرف حكيمي”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى