fbpx
أخبارإسبانيا

تعرف على تشكيلة برشلونة في المباراة الودية ضد جيرونا

يستعد الفريق الأول لنادي برشلونة لخوض مباراة ودية ثانية تحضيرية للموسم الجديد، ضد جيرونا مساء اليوم السبت على استاد “يوهان كرويف”.

ويأمل “البلاوجرانا” في انطلاقة “مثالية” لمنافسات الليجا 2021-22، واستغلال الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الكتلوني وفي مقدمتها الثنائي الهجومي “سيرخيو أجويرو” و”ممفيس ديباي”.

وتقرر أن يكون اللاعب الهولندي هو أول وافد جديد ينتظم في تدريبات البارسا، ومن المنتظر أن يبدأ مباراة الليلة ضد جيرونا، بعد خوضه أكثر من حصة تدريبية تحت إشراف المُدرب “رونالد كومان”.

ووفق مصادر صحيفة “سبورت” سوف يحصل أربعة لاعبين لم يشاركوا في مواجهة “ناستيك” على الفرصة، وهم “ديباي ودي يونج وجريزمان ولونجليه”.

ومن المرجح أن تكون التشكيلة الأساسية لكومان هي: نيتو. ديست ، بيكيه ، لونجليه ، بالدي ، دي يونج ، سيرجي روبيرتو ، ريكي بويج ، جريزمان وديباي ودمير.

وسيحتفظ الشابان “أليخاندرو بالدي” و”يوسف دمير” بأماكنهما على الروقين بعد الظهور الأول في المباراة الودية الماضية، بينما سيغيب الثنائي “ميراليم بيانيتش” و”صامويل أومتيتي” انتظارًا لرحيلهما عن الفريق هذا الصيف.

القائمة الكاملة لمباراة الليلة هي: ديست ، بيكيه ، بيانيتش ، ريكي بويج ، نيتو ، روبرتو ، أومتيتي ، ديباي ، دي يونج ، جريزمان ، لونجليه ، إيناكي بينيا ، أرناو تيناس ، كولادو ، ديمير ، راموس مينجو ، جافي ، نيكو جونزاليس ، كوماس. و بالدي و إيجور جوميز و ري ماناج و نداي و نيلز موتيمير.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى