fbpx
إسبانيا

أبلغوه بفسخ عقده عبر البريد الإلكتروني.. لاعب برشلونة السابق يفتح النار على الإدارة

انتقد البرازيلي ماتيوس فرنانديز، لاعب برشلونة السابق، الطريقة التي أخبرته بها إدارة النادي بفسخ تعاقده مع الفريق، مشيرًا إلى أنه لم يحظَ بالاحترام الكافي منذ انضمامه للبلاوجرانا.

وقال ماتيوس فرنانديز في تصريحات لصحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية: “كنت في المنزل أستعد للخروج مع زوجتي، ثم تلقيت رسالة من موظفي النادي يسألوني عما إذا كان بريدي الإلكتروني هو نفسه، ثم أرسلوا لي بريدًا لم أفهمه، أرسلته إلى وكيلي والمحامي. فقالوا لي بأن النادي فسخ عقدي”.

أضاف: “لا أعرف ماذا حدث لبرشلونة، يطردون لاعبًا عبر الهاتف والآخر عبر البريد الإلكتروني، ماذا يكلفك لو تحدثت مع اللاعب. في أي وظيفة كانت عندما تريد التخلي عن موظف لديك تتحدث معه شخصيًا وليس عبر الهاتف أو البريد، هذا غير احترافي”.

مقالات ذات صلة

وتابع ماتيوس فرنانديز: “برشلونة لم يتصلوا بي حتى ليقولوا لي وداعًا. منذ أن كنت طفلًا حلمت باللعب في برشلونة، لكن عندما وصلت لم يعاملوني كرياضي، قلت هذا للمُدرب الذي لم يكن يعاملني كلاعب مُحترف”.

وواصل: “بغض النظر عن الذي فزت به، بغض النظر عما إذا لعبت أم لا، كنت أريد أن يعاملوني مثل باقي اللاعبين، جميع اللاعبين تم تقديمهم إلا أنا، كانوا يعاملوني بشكل مختلف، حدثت لي الكثير من الأشياء السلبية هُناك. لكني واضح وأعرف إمكانياتي والنادي لن يشوه مسيرتي”.

وعن إمكانية رفع دعوى على النادي قال: “سأترك هذا الأمر للمُحامين، دعونا نرى، ما زلت لا أعرف ما الذي سيحدث. لم أكن أريد الدخول في هذا الأمر”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى