fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلتراإيطالياسوق الانتقالات

مفاجأة- ليفربول قدم عرضًا ضخمًا لخطف “كييزا” ويوفنتوس مصمم على موقفه

كشف تقرير صحفي إيطالي عن انضمام ليفربول لسباق التعاقد مع جناح يوفنتوس ” فيديريكو كييزا “، حيث قدم الريدز عرضًا ضخمًا لذلك.

كان “كييزا” قد انفجر في يورو 2020 بتقديم أداء لافت مع منتخب إيطاليا، وقد تم اختياره في تشكيل البطولة المثالي، برفقة زملائه: دوناروما، بونوتشي، سبيناتزولا، جورجينيو.

فوز نهاية البطولة، بدأت الإشاعات تتناثر حول مستقبل اللاعب، إذ ارتبط اسمه ببايرن ميونخ، والذي خرج مدربه “يوليان ناجلزمان” ليلمح إلى أن سعر “كييزا” أكبر من قدراتهم المالية حاليًا.

لتخرج صحيفة “بيلد” الألمانية وتوضح وجود عرض مفاجئ من تشيلسي (بطل دوري أبطال أوروبا 2021) لضم فيديريكو كييزا مقابل 100 مليون يورو.

وأوضح تقرير “بيلد” أن يوفنتوس رفض العرض، ولا ينوي بيع جناحه المتألق في الصيف الحالي، خاصة في ظل محاولة إعادة بناء الفريق مع المدرب الجديد “أليجري”.

ثم أتى تقرير صحيفة ” ريبوببليكا ” الإيطالية، ليكشف عن رفض يوفنتوس لعرض ليفربول من أجل الحصول على خدمات كييزا وضمه لصفوف الفريق قبل بداية الموسم.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن العرض المقدم وصل إلى 100 مليون يورو، لكنه رفض بشكل قاطع لأن نادي السيدة العجوز مصمم على موقفه بعدم التفريط في الموهبة الإيطالية.

جدير بالذكر أن كييزا البالغ من العمر 23 عامًا قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من فيورنتينا في صيف عام 2020.

خاض “فيدريكو” 43 مباراة مع يوفنتوس في موسمه الأول، أحرز خلالها 14 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، وفاز ببطولة كأس إيطاليا.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى