fbpx
أخبارألمانياسوق الانتقالات

بديل سانشو أم بديل هالاند؟ دورتموند يقترب من ضم مهاجم منتخب هولندا

كشف تقرير صحفي هولندي عن اقتراب نادي بوروسيا دورتموند من التعاقد مع مهاجم منتخب هولندا ، لكن لا يدري أحد هل هو بديل سانشو أم بديل هالاند؟

وذكرت صحيفة “Ruhrnachrichten” أن دورتموند بات على مشارف إتمام تعاقده مع دونيل مالين (مهاجم منتخب هولندا في يورو 2020)، بعدما أحرز تقدمًا في المفاوضات الجارية مع ناديه ووكيله.

وأشارت الصحيفة إلى نجاح مايكل زورك، المدير الرياضي للنادي الألماني، في التوصل لاتفاق مع الإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعب الهولندي.

كما أكد الصحفي “فابريزيو رومانو” ذلك أيضًا، حيث أشار أن دورتموند سيضم “مالين” مقابل 30 مليون يورو، بعقد يمتد حتى عام 2026.

وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، يجيد “مالين” اللعب في مركز رأس الحربة، والجناح الأيسر، وينتظر أن يكون قدومه مقنعًا لهالاند كي يبقى في صفوف النادي الأصفر والأسود، في انتظار ما سيكشفه المستقبل.

يبلغ “مالين” من العمر 22 عامًا، وكان يلعب لصفوف أياكس على مستوى الناشئين، قبل أن يرحل إلى أكاديمية أرسنال في صيف 2015، ليتركها بعد عامين عائدًا إلى هولندا من بوابة أيندهوفن.

في صيف 2018، صعد “مالين” إلى الفريق الأول لأيندهوفن، حيث شارك إجمالا في 116 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 55 هدفًا، وقدم 24 تمريرة حاسمة.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى