fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالات

رغم ثقة أنشيلوتي به.. ريال مدريد لم يغير موقفه من هذا النجم!

أبلغ مدرب ريال مدريد الجديد كارلو أنشيلوتي نجم فريقه إيسكو أنه ينوي التعويل عليه في الموسم المقبل حال أن بقيّ في النادي الملكي، إلا أنه وفي الوقت نفسه، تحلم إدارة فلورنتينو بيريز أن تتخلص من خدمات اللاعب الأندلسي خلال الميركاتو الصيفي الراهن.

إدارة بيريز لم تغير موقفها حتى الآن من الدولي الإسباني، فالهدف واضح وهو بيعه الآن بدلًا من أن يرحل مجانًا في صيف 2022، وسيظل وضع إيسكو ثابتًا حتى آخر أيام الميركاتو الراهن وهو أنه معروض للبيع من قبل ريال مدريد.

صحيفة “آس” في تقرير لها أكدت أن الاجتماع الذي جمع بين أنشيلوتي وإيسكو أكد له الإيطالي خلاله أنه في مخططاته إن بقيّ، ولكن ذلك لم يغير أبدًا من مخططات إدارة بيريز في هذا الصدد، وكذلك مخططات اللاعب نفسه.

ريال مدريد يستهدف أن يقلل من سقف الرواتب هذا الصيف مع تحسين وضعه المالي من خلال بيع اللاعبين الفائضين عن الحاجة، وعلى هذه الحالة فإنه سيكون متاحًا للانتقال في هذا الميركاتو إن وصل للنادي العاصمي عرض بقيمة 18 مليون يورو فقط.

اقرأ أيضًا.. كورونا أم لا؟ إيسكو يصاب بالحمى ويثير القلق في ريال مدريد

من جهته، إيسكو منفتح على كافة الخيارات، وكل ما يحلم به في الوقت الراهن هو تقديم مردود فني مميز في الموسم المقبل سواءً مع ريال مدريد أو غيره يضمن له التواجد مع منتخب إسبانيا في مونديال قطر 2022.

فكرة تجديد عقد إيسكو في ريال مدريد غير مطروحة أبدًا، لكن استمراره في حالة عدم وصول عرض جيد مطروح أيضًا.

اللاعب صاحب الـ29 عامًا كما نعتته آس يتسم بالهدوء والتركيز، فإذا جاء له عرض يلبي طلباته الرياضية والاقتصادية لن يمانع الانتقال، أما إذا لم يحدث، فإنه على استعداد للقتال من أجل حجز مكانة أساسية في تشكيلة المدرب أنشيلوتي، على أن يرحل في الصيف المقبل مجانًا.

الجدير بالذكر أن الصحف الإيطالية ربطت نابولي بالتعاقد مع إيسكو هذا الصيف، ولكن حتى اللحظة لم يتحرك نادي الجنوب الإيطالي بأي خطوات رسمية تجاه هذا الأمر، ولم يسمع اللاعب القادم من ملقة نفسه الاهتمام من قبلهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى