fbpx
أخبارالسعودية

رودريجيز يدخل دائرة اهتمامات الهلال.. وتقارير تحسم مستقبله

قالت تقارير صحفية سعودية، إن الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم إيفرتون الإنجليزي، دخل دائرة اهتمامات نادي الهلال السعودي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم رودريجيز مؤخرًا بالعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما تولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مهمة القيادة الفنية لـ “المرينجي” خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وأكدت تلك التقارير أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بدأت الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع رودريجيز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت أن انتقال رودريجيز إلى الهلال سيكون صعبًا للغاية، خاصة وأن اللاعب لا يزال أمامه الكثير ليقدمه، لذا يرغب في البقاء داخل قارة أوروبا.

وينتهي عقد صاحب الـ30 عامًا مع التوفيز في صيف عام 2022، علمًا بأنه انضم للنادي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ريال مدريد.

وشارك رودريجيز خلال الموسم الماضي مع إيفرتون تحت قيادة أنشيلوتي في 26 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 9 آخرين.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى