fbpx
أخبارإسبانيا

مودريتش يمدح أنشيلوتي ويؤكد: لا يوجد ما هو أفضل من اللعب لريال مدريد

أثنى نجم ريال مدريد لوكا مودريتش على مدربه كارلو أنشيلوتي، وأعرب عن أمانيه في أن يتمكنا سويًا من تكرار النجاحات والإنجازات التي حققاها خلال الفترة الأولى في سانتياجو برنابيو.

وأتت تصريحات مودريتش على خلفية عودته مرة أخرى لتدريبات ريال مدريد استعدادًا للموسم الجديد، بعد تخلفه عن البداية لوجوده في يورو 2020 وتحصله على إجازة بعد ذلك.

الدولي الكرواتي في حديث للإعلام قال حول أنشيلوتي “إنه لمن دواعي سروري البالغ أن يكون معنا هنا، إنه مدرب رائع حقق العديد من النجاحات في مرحلته الأولى وآمل أن يستعيدها مرة أخرى في هذه المرحلة”.

كما أضاف مودريتش “أنا سعيد للغاية بالعودة بحماس كبير وأرغب في العمل والقيام بعمل جيد هذا الموسم”.

وواصل “أنا متحمس جدًا، مثل يومي الأول هنا تقريبًا، يسعدني أن أرى زملائي في الفريق مرة أخرى، وأرغب في العمل والاستعداد جيدًا لمساعدة الفريق”.

اقرأ أيضًا.. رغم ثقة أنشيلوتي به.. ريال مدريد لم يغير موقفه من هذا النجم!

وأتم مودريتش معربًا عن عشقه لريال مدريد “لا يوجد ما هو أفضل من أن تكون لاعبًا لريال مدريد، ولا يوجد شعور أفضل من اللعب في البرنابيو، أنا محظوظ للعب في النادي الذي يرغب الجميع في اللعب له، سيكون هذا موسمي العاشر ولا يوجد شيء أفضل من تمثيل هذا النادي العظيم”.

يشار إلى أن مودريتش البالغ من العمر 36 عامًا قد جدد عقده مع ريال مدريد في الأشهر الماضية لمدة عام إضافي، ليبقى في العاصمة الإسبانية حتى صيف 2022.

وأعلن مودريتش أنه تلقى وعدًا من رئيس الريال فلورنتينو بيريز بتجديد عقده مجددًا العام المقبل في حال أن واصل الأداء بالصورة المميزة التي ظهر عليها تحديدًا في الموسم الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى