fbpx
أخبارألمانيا

هالاند يُثير جنون الجماهير وكأنه ميسي.. ويتفاعل بشكل استثنائي!

شهدت مباراة بوروسيا دورتموند الودية أمام أتلتيك بيلباو بمدينة سانت جالين السويسرية حادثة فريدة من نوعها تعبر عن مدى عشق الجماهير للنجم الواعد إيرلينغ هالاند.

بدأ الأمر قبل دقائق من نهاية الشوط الأول، عندما اقتحم أحد الأطفال الملعب وتوجه صوب هالاند وطلب منه أن يوقع على قميصه البرتفالي.

الأمر المفاجئ كان ردة فعل هالاند، إذ قام الدولي النرويجي بالفعل بالاستجابة إلى طلب الطفل وأوقف اللعب ووقع على القميص، قبل أن يتم اصطحاب الطفل مع الشرطة إلى خارج الملعب.

ولم يتمكن هالاند من تسجيل أهداف في مباراته الإعدادية الأولى للموسم الجديد، وتم استبداله بين شوطي المباراة وحلّ محله شتيفن تيجريس.

وإجمالًا، انتهت المباراة بتلقي كتيبة المدرب ماركو روزه الهزيمة على يد النادي الباسكي بهدفين نظيفين.

وكانت هذه المباراة هي الأولى لهالاند بعد عودته من إجازته استعدادًا للموسم الجديد الذي يطمح فيه دورتموند لمعانقة لقب الدوري الألماني الغائب منذ 2012.

اقرأ أيضًا.. “بديل هالاند”.. هكذا استقر العالم على خليفة النرويجي سريعًا!

عقد صاحب العشرين عامًا مع دورتموند ممتد حتى صيف 2024 وقد أكد النادي الألماني استمراره بصورة طبيعية هذا الموسم، مع توقعات برحيله الصيف المقبل مستغلًا الشرط الجزائي في عقده والبالغ قرابة 100 مليون يورو.

وجهة هالاند لا تزال مجهولة، وإن كان ريال مدريد هو أكثر المهتمين به بجانب تشيلسي، مع ما أشيع عن اهتمام برشلونة كذلك بمزاملة الشاب الواعد للأسطورة ليونيل ميسي في الفترة المقبلة من مسيرته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى