fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترافرنسا

سولشاير يُفجر مفاجأة عن مستقبل بول بوجبا بخلاف المنشور!

يواصل مانشستر يونايتد محادثاته مع لاعب خط الوسط بول بوجبا بشأن عقد جديد على الرغم من التكهنات التي تربطه بالابتعاد عن أولد ترافورد، وهو ما أكد عليه أولي جونار سولشاير.

باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع بوجبا – ولكن حتى الآن، لم يكن هناك أي عرض رسمي أو اتصال بين النادي فيما يتعلق باللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وقال أولي جونار سولشاير عقب هزيمة مانشستر يونايتد أمام كوينز بارك رينجرز ضمن تحضيرات الفريق “المحادثات جارية بين ممثلي بول بوجبا وممثلينا، كل الحوار الذي أجريته مع بول هو أنه يتطلع إلى الموسم”.

أضاف “هناك دائمًا تكهنات بشأن بول بوجبا، المحادثات بين ممثلي بول والنادي لست على صلة بالتفاصيل معهم. وليس لدي ما أقوله حقًا حول ذلك”.

“لقد رأينا بول في أفضل حالاته، يعرف بول ما نشعر به حيال ذلك وقد استمتعت بوقتي في العمل معه ونأمل أن نتمكن من مواصلة العمل معًا.

“كلما كان هنا، كان محترفًا للغاية، فهو دائمًا على استعداد لتقديم كل شيء للفريق وسيكون هذا هو الحال إذا بقي بول هنا، أو قد يبقى لفترة أطول. بول لاعب جيد جدًا.”

مستقبل سولشاير بعد التجديد

سولشاير تطرق إلى مستقبله وقال “بعد أن وقعت الصفقة لأكون المدير الفني في المرة الأولى جلسنا ولدينا خطة، لم تكن هناك لحظة واحدة شعرت فيها أنني اضطررت إلى النظر من فوق كتفي”.

“لدينا خطة ونحن نتمسك بها، ونعلم أنه ستكون هناك عقبات في الطريق، ولكن الآن نحن هنا ونريد المضي قدمًا”.

“لم أكن أبدًا من النوع الذي ينظر إلى الوراء ويستريح على الأمجاد، لقد حاولت دائمًا التحسين”.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى