fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترا

ماتيتش بعد السقوط برباعية: لسنا جاهزين بعد، لدينا بعض المشاكل!

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مُحرجة على يد كوينز بارك رينجرز بنتيجة 4/2 ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد في ثاني مباراة ودية للفريق.

وشدد نجم مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش على أن صغار الفريق بحاجة إلى أخذ هزيمة اليوم الثقيلة كدرس صعب.

في حين أن النتيجة قد تكون مثيرة للقلق للوهلة الأولى، فمن المهم ملاحظة خوض اليونايتد المباراة بالعديد من اللاعبين الشباب.

مقالات ذات صلة

وقال ماتيتش إن المباراة ستكون بمثابة الدرس والتجربة المهمة لهم، وقال لموقع مانشستر يونايتد الرسمي “بالنسبة لبعض هؤلاء اللاعبين ربما تكون مباراتهم الأولى أو الثانية لمانشستر يونايتد على مستوى الفريق الأول. يريدون أن يتذكروا هذا. إنها تجربة رائعة لهم وأتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل”.

وواصل “الفتيان يتفهمون ما يجب عليهم فعله في كرة القدم العليا ويجب أن أقول إنهم عملوا بشكل جيد للغاية ، كما تعلمون يوم الأربعاء لدينا مباراة أخرى ضد برينتفورد في أولد ترافورد، لذلك علينا مواصلة العمل ونرى أين يمكننا تحسين”.

واختتم “لسنا جاهزين بعد ، لدينا بعض المشاكل في بعض المواقف في اليومين الماضيين ، لكننا لا نبحث عن أعذار لهذه النتيجة اليوم، علينا فقط مواصلة العمل الجاد”.

من جانبه قال لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد صاحب الهدف الأول “على الرغم من الخسارة ما زلنا نبني ونتقدم”.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى