fbpx
أخبارالسعودية

رسميًا.. الشباب يصفع النصر ويخطف حارس الاتحاد

نجحت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان في الفوز بخدمات الحارس السعودي فواز القرني، قادمًا من الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتفوق الشباب في هذه الصفقة على النصر الذي كان قريبًا بشدة من التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز.

وأعلن الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن الصفقة، مؤكدًا أن التعاقد تم لمدة 3 مواسم بعد سلسلة من المفاوضات مع الاتحاد.

مقالات ذات صلة

القرني كان قد طلب الرحيل عن الاتحاد لرغبته في الحصول على فرص أكبر للعب واستحالة ذلك في ظل وجود مارسيلو جروهي وتألقه واعتماد المدرب فابيو كاريلي عليه، وقد ارتبط اللاعب بعدة أندية أبرزها الهلال والنصر والشباب.

وتشير تقارير صحفية إلى الصفقة كلفت نادي الشباب 4 ملايين ونصف، وذلك نظير موافقة الاتحاد على رحيل اللاعب الذي كان يتبقى في عقده سنة ونصف.

يذكر أن القرني تخرج من الفئات السنية للاتحاد ولعب موسم 2012-2013 لأول مرة مع الفريق الأول، وبشكل عام شارك مع “العميد” في  113 مباراة حافظ على نظافة شباكه في 21 منهم وتلقى خلالهم 165 هدفًا، منهم 145 هدفًا من داخل منطقة الجزاء و20 هدفًا من خارجها، وقد تصدى خلالهم لـ363 تصدٍ.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى