fbpx
أخبارإسبانيا

بيل يثير العجب سريعًا في أول ظهور له مع ريال مدريد!

يبدو أن أعين الجماهير والصحافة لن تتوانى عن متابعة جاريث بيل في الفترة المقبلة، وهذه المرة برصد لشيء غريب قام به الدولي الويلزي في أول ظهور مع ريال مدريد استعدادًا للموسم الجديد.

وانتهت إعارة بيل إلى توتنهام بنهاية الموسم الماضي وأعلن النادي الإنجليزي أنه لن يجددها، ليعود اللاعب إلى ريال مدريد وهو “منبوذ” ويبدأ الاستعداد للموسم الجديد رفقة مدربه الجديد “القديم” كارلو أنشيلوتي.

ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد صورة للرباعي العائد من الإجازة ويشارك للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعد الاستراحة من اليورو، لوكا مودريتش ودافيد ألابا ورافاييل فاران وجاريث بيل.

للوهلة الأولى لا يوجد شعور غريب عند النظر إلى الصورة، ولكن بالتدقيق يظهر أن بيل أثار “العجب” سريعًا، إذ ظهر الويلزي وهو يرتدي حذاء مختلف في كل قدم، أحدهما أسود والآخر أبيض.

اقرأ أيضًا.. عودة كروس ومودريتش وفاران وبيل إلى تدريبات ريال مدريد

على الفور لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأمر وأخذوا في تداول الصورة والسخرية مما يفعله اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

على أي حال، هذه لن تكون الملاحظة الأولى ولا الأخيرة “العجيبة” على جاريث بيل، الذي لا يحظى بترحيب كبير في سانتياجو برنابيو بسبب راتبه الضخم واستفزازاته الكبيرة لجماهير الملكي في فترته الأخيرة قبل الإعارة للسبيرز.

يشار إلى أن ريال مدريد يحاول التخلص من بيل سواء بالإعارة أو البيع هذا الصيف للتخلص من راتبه البالغ 15 مليون يورو سنويًا.

وكان بيل قد أعلن أنه لن يرحل عن الميرينجي حتى ولو ظلّ بديلًا على دكة البدلاء طوال العام المقبل، ولكن مع عودة كارلو أنشيلوتي ازدادت آماله في المشاركة خصوصًا بعد فترتهما الرائعة سويًا بين 2013 و 2015.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى