fbpx
أخبارإيطاليااكسترا زووم

إتذار شديد اللهجة.. ساري يهدد لاعبي لاتسيو بسبب الكرات الطويلة!

بطريقة خاصة، وجد ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو طريقته لإجبار لاعبي فريقه على تسليم الكرة من قدم لأخرى على الأرض، عوضاً عن إرسال الكرات العالية بصورة مستمرة.

جاء ذلك خلال الحصة التدريبية التي أجراها اليوم، تحديداً خلال المباراة بين فريقين من اللاعبين، وكان السيد هيساي ظهير الفريق هو مضرب المثل ومعرض التحذير للجميع.

وبعد ارتكاب هيساي لذنب إرسال كرة طويلة، سُمع ساري وهو يناديه ويحذره:”إذا رأيتك ترفع الكرة مرة أخرى سأمنح ركلة جزاء للفريق الآخر”!

من الطبيعي أن يأخذ الأمر بعض الوقت لفرضه على لاعبي لاتسيو الذين يتعاملون مع ساري وطريقته للمرة الأولى، ولكن هيساي تحديداً ليس بغريب عنه، حيث سبق له العمل معه ف إمبولي ثم نابولي.


ويُعرف ساري مدرب تشيلسي ويوفنتوس السابق أيضاً بأسلوب “ساريبول” أو “ساريزمو” الذي يتمحور حول التمريرات القصيرة والسريعة والتحركات بلمسة أو لمستين على الأكثر.

وشهدت تدريبات لاتسيو خروج جوني وهو يعرج بعد التواء كاحله الأيمن، لتصبح مشاركته في مباراة الغد الودية ضد بادوفا محل شك كبير.

وتولى ساري قيادة لاتسيو خلفاً للمدرب السابق سيموني إنزاجي، الذي انتقل لتدريب الإنتر بطل الدوري الإيطالي خلفاً لمدربه السابق أنطونيو كونتي.

أوراق يوفنتوس المالية.. إقالة ساري تكلف النادي 17 مليون يورو

وبدأ ساري مسيرته التدريبية في إمبولي، ثم انتقل منه إلى نابولي الذي اقترب معه من معانقة الكالتشيو ولكنه فشل في كسر احتكار يوفنتوس بهذا الوقت، ليرحل إلى تشيلسي ويفوز معه بالدوري الأوروبي على حساب آرسنال في المباراة النهائية، ثم ينتقل إلى يوفنتوس ويتوج معه بلقب الدوري التاسع على التوالي والأخير في الحقبة الاحتكارية، قبل إقالته وتعيين أندريا بيرلو بدلاً منه، والذي أقيل بنهاية الموسم ليعود ماسيميليانو أليجري على حسابه.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى