fbpx
أخبارألمانيا

توماس مولر يترك معسكر منتخب ألمانيا بداعي الإصابة

أكد مدرب منتخب ألمانيا هانزي فليك اليوم الأربعاء، أن مهاجمه توماس مولر سيغيب عن صفوف “المانشافت” في مبارياته الثلاث المقررة خلال شهر سبتمبر الجاري.

وتعرض لاعب بايرن ميونخ لإصابة في الفخذ سيفوّت على إثرها مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وفي السياق ذاته، تأكد غياب حارس المرمى الأساسي لمنتخب ألمانيا “مانويل نوير” عن المباراة المقررة الخميس أمام منتخب ليختنشتاين.

وجاء ذلك طبقاً لما أعلنه فليك خلال مؤتمر صحفي عقد للحديث عن مباراة ليختنشتاين المقررة في مدينة “سانت جالن” بسويسرا، وهي أول مباراة لألمانيا تحت قيادة خليفة “يواخيم لوف”.

وكان مولر قد انتظم في التدريبات، ولكنه شعر بآلام في الفخذ، وبعدها تأكد غيابه عن مباريات شهر سبتمبر الدولية رفقة منتخب ألمانيا.

ويعاني نوير من مشكلة في الكاحل، لكنه قد يصبح لائقاً للمشاركة في المباراة التالية المقررة أمام أرمينيا يوم الأحد المقبل في شتوتغارت، وكذلك المباراة التي سوف تلعب أمام أيسلندا يوم الأربعاء، بينما خرج المهاجم توماس مولر بالفعل من معسكر ألمانيا.

ومن المنتظر أن يتولى حارس آرسنال “بيرند لينو” حماية عرين منتخب ألمانيا في مواجهة ليختنشتاين، لكن فليك لم يحسم قراره حتى الآن بشأن شارة قيادة المنتخب.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى