fbpx
أخبارألمانياإسبانيا

سعادة في برشلونة.. إصابة خامسة لبايرن ميونخ في التوقف الدولي!

تتواصل الأنباء السيئة في ملاحقة بايرن ميونخ، وهذه المرة بإصابة أحد أهم نجوم العملاق البافاري، كينجسلي كومان، خلال تواجده مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي الراهن.

وغادر كومان معسكر الديوك يوم الأمس بعد تأكد إصابته في ربلة الساق ولم يشارك في مباراة فنلندا، ليعود إلى مدينة ميونخ مرة أخرى خوفًا من تفاقم الإصابة وابتعاده عن مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

هذه ليست الإصابة الأولى التي تضرب صفوف بايرن ميونخ في التوقف الدولي، بل إنها الخامسة.

مقالات ذات صلة

أول الضحايا كان توليسو، وتلاه مواطنه دايوت أوباميكانو، وأتى توماس مولر مع المنتخب الألماني ثالثًا، وفي آخر أيام التوقف اصطدم البافاري بإصابة رابعة كانت ألفونسو ديفيز، والآن كومان.

اقرأ أيضًا.. رغم أنباء التجديد.. برشلونة يستقر على رحيل كومان ويحدد خليفته!

موقف ديفيز من المشاركة لا يزال مجهولًا بعد الخروج من مباراة أمريكا وكندا مصابًا في ركبته اليسرى، وهي المباراة التي شهدت إصابة أخرى ولكن لبرشلونة وهو الظهير سيرجينو ديست.

وكان مانويل نوير قد غاب عن مباراة ألمانيا وليتوانيا للإصابة أيضًا، غير أنه وعلى غير الآخرين، من المتوقع أن يتواجد العملاق بصورة طبيعية في اشتباك برشلونة بدوري الأبطال.

مشاركة كومان والرباعي الآخر أمام برشلونة محل شك، لكن الأكيد أنهم باستثناء توماس مولر سيغيبوا عن المباراة المقبلة أمام لايبزيج في الدوري الألماني.

بايرن ميونخ سوف يلتقي أولًا مع لايبزيج يوم الجمعة المقبلة خارج الديار، وبعد ذلك سيتوجه إلى إقليم كتالونيا لافتتاح دور المجموعات من ذات الأذنين على ملعب كامب نو أمام برشلونة.

يشار إلى أن العملاق الألماني فاز في مباراتين بالدوري الألماني وتعادل في أخرى، مع قيامه بسحق أحد فرق الهواة في كأس ألمانيا بنتيجة 12-0.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى