fbpx
أخبارأهم الأخبارفرنسا

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة سيرخيو راموس

كشف نادي باريس سان جيرمان اليوم الجمعة عن تطورات إصابة سيرخيو راموس.

وأعلن النادي الباريسي أن قلب الدفاع الإسباني، الذي انضم هذا الصيف للفريق قادما من ريال مدريد، والذي يتعافى منذ نحو شهرين من مشكلات في ربلة الساق اليسرى، يعاني منذ الأسبوع الماضي من آلام في نفس المنطقة.

وأوضح النادي في بيان أن راموس “شعر الأسبوع الماضي ببعض الآلام في ربلة الساق، واحتاج لتغيير خططه من أجل التكيف معها، على أن يستأنف الأسبوع المقبل استعداداته الفردية على العشب”.

وكان مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، قد صرح اليوم بخصوص إصابة سيرخيو راموس “لا تقلقني حالته، فهو يواصل السير على ما ينبغي عليه فعله”.

وكان بوتشيتينو يأمل في لحاق راموس بمواجهة بي إس جي أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري الأبطال منتصف الشهر الجاري، لكن الآلام الجديدة قد تؤجل مجددا الظهور الأول لقائد ريال مدريد السابق بقميص نادي العاصمة الفرنسية.

وكان سيرخيو راموس (35 عاما) قد أنهى الموسم الماضي مع الريال ببعض المشكلات البدنية التي حرمته من الظهور بأفضل شكل له، وأدت أيضا إلى غيابه عن تشكيلة منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى