fbpx
إنجلترا

سولشاير يوضح من سيسدد ركلات الجزاء في مانشستر يونايتد

وضح أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، اللاعب المختص بتسديد ركلات الجزاء في الفريق الإنجليزي.

وكان برونو فيرنانديز هو المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء خلال المباريات، في الموسم الماضي، لكن بانضمام كريستيانو رونالدو، قد يتغير الأمر، نظرا لقدرة اللاعب البرتغالي على ترجمتها لأهداف.

ويستعد سولشاير لقيادة مانشستر يونايتد للعب ضد نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير عن المختص بتسديد ركلات الجزاء: “لدي في الفريق كريستيانو وبرونو وراشفورد، وأثق بهم للغاية، وهو يعرفون أنني من سأقرر حين نحصل على ركلة جزاء”.

وتباع “لن يكون هناك أي مشكلة بشأن المُسدد، فنحن فريق واحد ورغبتنا هي الفوز، لا البحث عن الأرقام”.

وأشاد بماركوس راشفورد مهاجم الفريق “إذا تركت مسؤولية تسديد ركلات الجزاء له في الموسم الماضي، لاختتم الموسم وهو لديه 40 هدفا. أرقامه التهديفية كانت استثنائية خلال الموسم المنصرم رغم أن الجميع يقول أن موسمه كان سيئا، وفي الموسم الحالي سيكون متعطئا لتسجيل الأهداف”.

وحول كريستيانو رونالدو وعودته للفريق، قال: “هو يشعر بالسعادة لأنه في منزله، رأيته في قمة تركيزه وسعيد لتواجده هُنا، فهو مشجع للفريق قبل أن يكون لاعبا”.

وواصل “لنرى كيف ستسير المباراة، فالأمر (ضد نيوكاسل) لا يتعلق برونالدو فقط بل بالفريق، وبمواصلة البداية الرائعة لنا في الموسم والتي تعد الأفضل منذ أن توليت مسؤولية الفريق”.

وأردف “كنت أتمنى أن نحصد 9 نقاط لكن الحصول على 7 نقاط ليس بالأمر السيئ خصوصا وأننا لعبنا مباراتين صعبتين للغاية خارج ملعبنا”.

وأتم “نستعد للعب ضد جماهيرنا (في أولد ترافورد) لأن الأجواء كانت صاخبة، وأتوقع أن تكون أكثر صخبا (ضد نيوكاسل)”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى