fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

صدمة.. بسبب الأموال برشلونة رفض ضم هذا النجم رغم سهولة الصفقة!

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن برشلونة رفض عرض توتنهام لإدراج أي لاعب في صفقة انتقال إيمرسون رويال إلى النادي الإنجليزي، والسبب في ذلك ليس فنيًا بل يرجع للأزمة المالية وحاجة البرسا للأموال.

وبحث برشلونة طوال الميركاتو الصيفي على التعاقد مع لاعب في وسط الملعب بناء على رغبة المدرب رونالد كومان لكنه فشل بسبب الأزمة المادية، والمفاجأة أن توتنهام عرض على البرسا لاعب من طراز رفيع في هذا المركز.

الحديث هنا عن تانجي ندومبيلي، الذي كان هدفًا قديمًا لبرشلونة قبل وصوله إلى توتنهام منذ ثلاثة أعوام قادمًا من ليون في صفقة قياسية تخطت حاجز 50 مليون يورو آنذاك.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يعلّق على تغريدة برشلونة لميسي رغم انتقاله لباريس سان جيرمان

ندومبيلي كان مستعدًا للانتقال إلى برشلونة وتوتنهام لم يمانع، لكن إدارة خوان لابورتا كانت لها الكلمة النهائية برفض الصفقة وتفضيل الحصول على 25 مليون يورو من أجل إيمرسون لسد العجز المادي في ميزانية كامب نو.

لم يكن ندومبيلي هو الوحيد المعروض على إدارة البلوجرانا، حيث قامت إدارة دانييل ليفي بعرض اسم سيرجي أوريير أيضًا، إلا أن الإيفواري لم يكن مفيدًا للبرسا باعتبار وجود 3 أسماء غيره في مركز الظهير الأيمن.

وكان ندومبيلي قد خرج تقريبًا من حسابات المدرب نونو سانتو، وطيلة الميركاتو الصيفي المنقضي بحث عن مخرج له من السبيرز وأراد الانضمام إلى أحد قطبي إسبانيا أو بايرن ميونخ، بيد أنه لم ينجح في تحقيق أهدافه وبقيّ في العاصمة الإنجليزية.

الجدير بالذكر أن برشلونة لم يدعم خط وسط الملعب بل خسر إلياكس موريبا الشاب برحيله إلى لايبزيج، وقبلها فشل في ضم جورجينيو فينالدوم بعدما حسم باريس سان جيرمان الصفقة بفضل قدراته المالية الاستثنائية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى