fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانيافرنسا

توماس مولر: برشلونة بدون ميسي؟ ربما يدافعون!

قال الألماني توماس مولر لاعب وسط بايرن ميونخ إنه من المؤسف رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الذي يواجهه الفريق البافاري الثلاثاء المقبل على ملعب “كامب نو” في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال مولر في تصريحات نشرتها وسائل إعلام ألمانية “من المؤسف أن ميسي لم يعد موجودا في الفريق. اللعب أمام فريق به ليونيل ميسي يمنحك دفعة إضافية لأننا جميعا نعرف إنجازاته”.

وأضاف مولر “علي أن اعترف أنه لا يمكنني الآن تقييم برشلونة. سنواجه بلا شك فريقا مختلفا بدون ميسي”.


وتابع توماس مولر “من الممكن أنه في غياب ميسي قد يستخدمون لاعبا آخر يقوم بالمزيد من الواجبات الدفاعية. لا أعرف ما الذي ينتظرنا. في كل الأحوال سنخوض مباراة على ملعب رائع أمام ناد عظيم”.

يذكر أن برشلونة كان من المنافسين المفضلين لمولر في مشواره وفي آخر مواجهة بين الفريقين والتي فاز بها الفريق البافاري 8/2 أحرز مولر هدفين ليرتفع رصيده من الأهداف في شباك الفريق الكتالوني إلى ستة في خمس مباريات بين الفريقين.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن برشلونة يعاني من العديد من الإصابات المهمة، حيث إن جوردي ألبا لم يكمل الجلسة التدريبية كاملة، وأجرى جزءا من التدريبات بمفرده، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا لمواجهة البايرن.

وأضافت، أن سيرجينيو ديست لا يزال يتدرب في صالة الألعاب الرياضية مع التحدي شبه المستحيل للوصول في الوقت المحدد لمواجهة بايرن ميونخ، حيث إن الأمريكي يعاني من التواء في الكاحل والذي سيحتاج إلى عشرة أو خمسة عشر يومًا للتعافي.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى