fbpx
أخبارإنجلترا

فيديو إصابة لاعب ليفربول “المرعبة” وصلاح يوقف الملعب لإنقاذه

تعرض متوسط ميدان ليفربول الصاعد “هارفي إليوت” لكسر “مروع” على مستوى الكاحل، خلال مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد.

واستمتع صاحب 18 عامًا ببداية رائعة للموسم الحالي، حيث شارك بصفة أساسية في جميع مباريات ناديه، إلا أن سوء حظه عرضه لإصابة “قاضية” على ملعب “أيلاند روود”.

وبدا أن هارفي إليوت تعرض لكسر في الكاحل، على إثر تدخل من مدافع ليدز الهولندي “باسكال سترويك” الذي أشهر الحكم “كريج باوسون” البطاقة الحمراء المباشرة له.

مقالات ذات صلة

وعلى الرغم من عدم إعادة اللقطة، إلا أن الصور التي التقطت أظهرت كاحل اللاعب الشاب وكأنه خلع من مكانه، مما فسر الألم الشديد والصراخ الذي قام به على أرضية الميدان.

وسارع محمد صلاح أقرب لاعب من ليفربول إلى الحادث على الفور بإيقاف اللعب ومطالبة الفريق الطبي بالنزول على الفور للتدخل وإسعاف اللاعب “المسكين”.

ثم غطى النجم المصري وجهه بقميصه متأثرًا بالمشهد الذي شاهده، حيث بدا هو وزملاؤه في حالة صدمة.

وحصل سترويك على بطاقة حمراء بسبب التدخل، على الرغم من أن محلل شبكة “سكاي سبورتس” وأسطورة مانشستر يونايتد “جاري نيفيل” شعر أن القرار كان قاسياً على الرغم من الإصابة الخطيرة.

ومن المفارقات أن هارفي إليوت كان على وشك الخروج مستبدلاً لجوردان هندرسون، الذي كان يُجري عمليات الإحماء على خط التماس.

إليكم فيديو الإصابة “المرعب”

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى