fbpx
أخبارألمانياإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

مفاجأة سارة.. ريال مدريد يمكنه شراء مبابي وهالاند معًا!

أثنى رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، على الوضع الاقتصادي في ريال مدريد، مؤكدًا على أن النادي الملكي وبسبب عدم تعرضه للكثير من الخسائر يمكنه التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند في آن واحد بالميركاتو الصيفي القادم.

وكان ريال مدريد قد اكتفى بشراء إدواردو كامافينجا هذا الصيف مع ضم دافيد ألابا مجانًا، بينما قام رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد وآثر عدم تجديد عقد القائد سيرخيو راموس.

وبالنسبة لتيباس فإن وضع سانتياجو برنابيو استثنائي، وفي تصريحات صحفية قال “باعوا لاعبين بـ200 مليون يورو، لديهم الأموال الكافية لتمويل التعاقد مع مبابي وهالاند معًا، لم يخسروا المال تقريبًا وعلاوة على ذلك باعوا بعض الأصول”.

كما أضاف متحدثًا عن باريس سان جيرمان “ما هو غريب حقًا وغير مفهوم أن الشخص الذي خسر 400 مليون يورو ولديه رواتب بقيمة 500 مليون يورو يمكن أن يرفض عرضًا كالمقدم حول مبابي من ريال مدريد”.

اقرأ أيضًا.. تيباس يسخر من تشكيلة باريس سان جيرمان بعد ضم ميسي وراموس!

وواصل “إنه فشل واضح في قواعد الرقابة بفرنسا، ما يحدث هو إضرار للسوق الأوروبية كافة، نظام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في هذا الصدد خاطئ للغاية”.

وتابع تيباس حديثه الناري “نحن نسير في الاتجاه المعاكس، نعم عليك أن تجلب المستثمرين ولكن ليس بمساهمات غير محدودة وبخسائر مستمرة”.

وأتم “إنهم يفضلون الفوز بدوري أبطال أوروبا وخسارة مليار في نفس الوقت، هكذا يشعر مشجعوهم بالسعادة، لكن هذا يضر كرة القدم، إنه أمر خطير للغاية”.

باريس سان جيرمان رفض عرضًا أسطوريًا من ريال مدريد للتعاقد مع مبابي قيل أنه تخطى حاجز 200 مليون يورو.

في الوقت نفسه، ضم بي آس جي ليونيل ميسي وسيرخيو راموس ودوناروما وفينالدوم مجانًا، واشتروا أشرف حكيمي من إنتر بصفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى