fbpx
أخبارألمانياإسبانيا

بايرن ميونخ يدمر خطة فلورنتينو بيريز لدعم وسط ملعب ريال مدريد!

أوشكت إدارة بايرن ميونخ على التوصل إلى اتفاق مع ليون جوريتسكا حول تجديد تعاقده مع النادي البافاري لتأمين استمراره في أليانز آرينا لمدة طويلة، وذلك وفقًا لما أكدته صحيفة “كيكر” مساء الإثنين.

وينتهي عقد جوريتسكا مع بايرن ميونخ بنهاية هذا الموسم، وهو ما جعله هدفًا رئيسيًا بالنسبة لريال مدريد على وجه التحديد، الذي رأى في الدولي الألماني فرصة استثنائية لتعويض تقدم توني كروس ولوكا مودريتش في العمر.

وينتهج رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سياسة التعاقدات المجانية في الآونة الأخيرة كما فعل مع دافيد ألابا من بايرن ميونخ أيضًا، وكانت الخطة هي أن يكرر الأمر نفسه مع جوريتسكا في العام المقبل ويعرض عليه راتبًا فلكيًا لإقناعه بهذه الخطوة الجديدة في مسيرته.

لكن الجديد وفقًا لصحيفة “كيكر” أن الاتفاق بين بايرن ميونخ وجوريتسكا بات وشيكًا للغاية، وما هي إلا مسألة أيام ويتم الإعلان رسميًا عن تجديد العقد حتى صيف 2026.

اقرأ أيضًا.. عاد لعاداته القديمة.. بيل يبتعد لمدة طويلة عن ريال مدريد!

هذا النبأ أيضًا تعيس لمانشستر يونايتد، الذي وضع الدولي الألماني البالغ من العمر 25 عامًا كالخيار الأول لتعويض بول بوجبا في حال أن قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل في أولد ترافورد.

بعد إنهاء مسألة جوريتسكا، سيبدأ بايرن ميونخ العمل على تجديد عقد نيكولاس زوله، مع تردد كبير حول منح توليسو عقدًا جديدًا بعد نهاية عقده الحالي بالصيف المقبل خصوصًا مع كثرة إصاباته وتواضع المستويات الفنية التي يقدمها.

ونجح جوريتسكا في إثبات نفسه كأحد أفضل اللاعبين في بايرن ميونخ وربما في العالم أثناء فترة عمل هانزي فليك، حيث تطور بدنيًا للغاية بجانب تطور إمكاناته الفنية وبات حديث العالم كله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى