fbpx
فرنسا

الكشف عن أسباب غياب نجم باريس سان جيرمان عن مواجهة كلوب بروج

سيغيب لاعب وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، عن مواجهة فريقه الأولى بدوري أبطال أوروبا أمام كلوب بروج البلجيكي غدًا، بسبب مشكلاته في الركبة اليسرى، والتي سيبتعد بسببها عن الملاعب لعشرة أيام سيخضع فيها تحت الملاحظة، وفقا لبيان النادي.

وكان اللاعب الإيطالي قد أصيب مؤخرًا خلال مباراة مع منتخب بلاده أثناء فترة التوقف الدولي، حرمته من المشاركة مع باريس سان جيرمان في الدوري، لذا لم يتم استدعاؤه لمواجهة دوري الأبطال غدًا الأربعاء.

وسيغيب أيضا عن المباراة المدافع الإسباني المخضرم سرخيو راموس، الذي لم يخض بعد أي مباراة مع باريس منذ انتقاله إليه الصيف الماضي قادما من ريال مدريد، بسبب معاناته من آلام في العضلة النعلية، رغم أن النادي أفاد بأنه استأنف تدريباته الفردية.

مقالات ذات صلة

واستدعى مدرب الفريق ماوريسيو بوتيتينو 22 لاعبًا للمواجهة، بينهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يخوض أول مواسمه مع النادي قادمًا من برشلونة.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان عودة الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وليونارد باريديس للظهور من جديد بعد غيابهما عن مواجهة كليرمونت، في الجولة الخامسة للدوري الفرنسي بعد تأخر عودتهما من قارة أمريكا الجنوبية حيث كانا يلعبان تصفيات كأس العالم 2022.

ويتواجد باريس سان جيرمان في المجموعة الأولى مع كلوب بروج ومانشستر سيتي ولايبزج.

اقرأ أيضًا: كلوب: صلاح مثل ميسي.. ولم أتحدث معه عن موعد اعتزاله

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى