fbpx
مصر

اتحاد الكرة المصري يعلن موعد تقديم كارلوس كيروش لوسائل الإعلام

أعلن اتحاد الكرة المصري، موعد تقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، البرتغالي كارلوس كيروش وجهازه الفني.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن توجيه الشكر لحسام البدري، المدير الفني للمنتخب، بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من التصفيات، قبل أن يعلن تعيين كيروش خلفًا له.

وأوضح اتحاد الكرة أن تقديم المدرب البرتغالي سيكون في الواحدة من ظهر الخميس المقبل بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد، كما سيقام مؤتمر صحفي لكيروش على هامش معسكر المنتخب استعدادا للقاء ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويواجه منتخب مصر بمنافسه ليبيا في شهر أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في الجمموعة السادسة بأربع نقاط خلف ليبيا صاحبة الصدارة بست نقاط.

ويعاون المدرب البرتغالي، ضياء السيد مدربًا عامًا، محمد شوقي مدربًا، عصام الحضري مدربا لحراس المرمى، كما سيضم الجهاز مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل.

وسبق لكيروش أن تولى تدريب منتخب كولومبيا في آخر محطاته قبل إقالته، كما تولى تدريب منتخب إيران وجنوب افريقيا والإمارات والمنتخب البرتغالي، كما عمل مساعدًا للسير اليكس فيرجسون في صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي على فترتين (2002-2003 ثم 2004-2008)، كما أشرف على تدريب سبورتنج لشبونة (1993-1996) وريال مدريد الإسباني (2003-2004).

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى