fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانيا

لابورتا يكشف مصير كومان مع برشلونة في حالة الخسارة من بايرن ميونخ

كشف رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا مستقبل المدير الفني رونالد كومان مع النادي الكتالوني في حالة الخسارة من بايرن ميونخ.

وتوجاءت تي تصريحات رئيس النادي الكتالوني قبل ساعات فقط من مواجهة برشلونة مع بايرن في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وقال لابورتا عن المدير الفني لبرشلونة: ” أنا أثق في رونالد كومان.. أنا معجب به ولديه ثقتي، كما أنني أملك علاقة صريحة معه، كما أن العلاقة بيني وبينه مرنة للغاية”.

وأضاف: “مباراة بايرن ميونخ هامة لنا جميعًا.. هل سيواجه كومان خطر الإقالة إذا انهزم اليوم؟ لا، نحن لا نفكر في ذلك”.

وحول تراشق التصريحات بينه وبين رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس أكد خوان لابورتا أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم.. وما حدث كان اختلافًا في وجهات النظر المطروحة من كل منهما.


وتابع: “لقد تحدثت مع تيباس عبر الواتساب، حسنًا، وجهات نظرنا كانت مختلفة.. لا يوجد مشاكل غير قابلة للحل”.

وبدا تيباس متألما لدى حديثه عن مغادرة ميسي لبرشلونة “لقد رحلت أسماء مثل رونالدو، جوارديولا، مورينيو… كان من حسن حظنا أن نمتلك أفضل لاعبين في العالم في أفضل فريقين في الكوكب، ونحن في رابطة الليجا نجحنا في استغلال هذا الأمر لنكون في طليعة العالم. ربما رحيل ميسي كان أكثر ألما، لأني أعتبره بشكل شخصي اللاعب الأفضل في التاريخ. لم يستحق الرحيل بهذا الشكل، ليس فقط من البرسا ولكن من الليجا أيضا”. “تابع التفاصيل من هنا“.

وردًا عليه.. قال رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا: ” تيباس يتحدث عن خروج ميسي لكنه كان السبب الرئيسي لهذا.. بسبب حماسه الزائد حول قانون اللعب المالي النظيف.. بقية الدوريات كانت اكثر مرونة وتمكنت الإحتفاظ باللاعبين”.

 

 

 

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى