fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالاتفرنسا

مفاجأة .. ديباي حسم قرار فينالدوم بترك برشلونة والانضمام لباريس سان جيرمان!

كشف لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم أن ممفيس ديباي كان له دور في حسم قراره بتفضيل باريس سان جيرمان على برشلونة.

وقال فينالدوم: “تحدثت مع ممفيس وشرحت له الموقف مع برشلونة وباريس وقال لي اتبع مشاعرك، كان حلماً أن نعود للعب سوياً بعد أن لعبنا معاً في آيندهوفن لكن القدر حال دون ذلك”.

وأضاف: “كنت سعيداً عندما أتى البارسا من أجلي لأنه كان نادي أحلامي، على الرغم من أن قدوتي هو زيدان. لكن المفاوضات استمرت فترة طويلة ثم أتى باريس سان جيرمان”.

وكشف لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم اليوم السبت أن مفاوضات برشلونة معه “كانت تسير على نحو جيد لكنها طالت أكثر من اللازم”، في المقابل كان باريس سان جيرمان “أسرع” في التعاقد معه، لينتهي الأمر باللاعب في صفوف النادي الفرنسي.


وأوضح فينالدوم أنه بينما كانت مفاوضات برشلونة معه تستغرق وقتا أطول من اللازم، دخل البي إس جي على الخط وبادر المدير الفني ليوناردو “بالتحدث معي وشرح المشروع لي”، خلال مؤتمر صحفي قبيل مواجهة ريمس غدا الأحد في الـ(ليج آ).

وبحسب معلومات الصحافة، فقد عرض باريس سان جيرمان على فينالدوم ضعف الراتب الذي كان سيتقاضاه في صفوف برشلونة الذي يعاني ماليا.

واعتبر فينالدوم (30 عاما) أن مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينيو يلعب بطريقة “تشبه كثيرا” أسلوب لعب مدربه السابق في ليفربول؛ الألماني يورجن كلوب.

 

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى