fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانيا

ألابا يدافع عن تقبيله لشعار ريال مدريد أمام الهجوم البافاري!

برر دافيد ألابا قبلته على شعار ريال مدريد والتي أثارت جدلًا واسعًا بين الأوساط الألمانية ولاعبي وجماهير نادي بايرن ميونخ.

وفتح رئيس نادي بايرن ميونخ هيربرت هاينر النار على المدافع الدولي النمساوي دافيد ألابا بسبب تقبيل شعار ريال مدريد.

وقال هيربرت هاينر: ” تقبيل ألابا لشعار ريال مدريد في يوم تقديمه؟ لقد فاجأني ذلك قليلًا لكي أكون صريحًا.. الأمر كان غريبًا بعض الشيء”. “تابع التفاصيل من هنا“.

وحول ذلك قال ألابا: “تقبيل شعار ريال مدريد؟ أريد أن أوضح ذلك، في ذلك اليوم أخذنا مجموعة كاملة من الصور، بالنسبة لي كان يومًا مثيرًا وعاطفيًا للغاية. كنت سعيدًا”.

وأضاف: “أردت أن أجرب شيئًا جديدًا، أخبرت السيد رومينيجه بذلك لقد فهم ذلك وتمنى لي الأفضل. قلت وداعًا بشكل رائع، لقد كنا جميعًا معًا في أليانز أرينا بعد المباراة الأخيرة، أنا ممتن جدًا لـ بايرن ميونخ ليس فقط في مسيرتي ولكن في حياتي”.


وتابع: “أتيت إلى نادي بايرن ميونخ عندما كُنت طفلاً بـ عمر الـ16 عامًا، أصبحت رجلاً هناك، وأصبح ميونيخ بيتي الثاني، كان القرار صعبًا للغاية بالنسبة لي، نتحدث عن 13 عامًا في هذا النادي، هذه ذكريات وصداقات مدى الحياة، لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت للتوديع”.

يذكر أن “ألابا” لعب بصفوف بايرن ميونخ منذ صيف عام 2008، عندما انضم لفريق الشباب قادمًا من أوستريا فيينا النمساوي.

وصعد الدولي النمساوي إلى الفريق الأول بعد عامين.. ليخرج على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم في يناير 2011 إلى هوفنهايم.. قبل أن يعود ويبدأ رحلة طويلة من التألق في صفوف العملاق البافاري، بين وسط الملعب والظهير الأيسر وقلب الدفاع.

شارك “ديفيد” في 431 مباراة مع الفريق الأول لبايرن ميونخ، أحرز خلالها 33 هدفًا وقدم 55 تمريرة حاسمة.

 

 

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى