fbpx
أخبارإنجلتراإيطاليا

بيولي يحذر ليفربول: تطورنا كثيرا مقارنة بالموسم الماضي وهذا سبب غياب “إبرا”

تحدث مدرب ميلان “ستيفانو بيولي” قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام ليفربول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خاصة وأنها المباراة الأولى بعد غياب طويل للروسونيري عن بطولته المفضلة.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “تطورنا كثيرا مقارنة بالموسم الماضي، وبدايتنا تثبت أننا نعرف ما علينا القيام به، لقد تم رفع المستوى الآن وهي فرصة لإثبات بأننا نستطيع أن نلعب في تلك المسابقة أيضا”.

وتابع: “كان من الممكن أن يلعب إبراهيموفيتش ولكنه مصاب بالتهاب في الأوتار وليس من الجيد المخاطرة به، تلك الانتكاسات جزء من كرة القدم ولكنه سيعود قريبا”.

وواصل: “لقد استعدينا كالمعتاد، أعرف ليفربول جيدا، صحيح أن الكثير من لاعبينا لم يلعبوا أبدا في دوري أبطال أوروبا، لكننا نعرف ما يتعين علينا القيام به، لقد عدنا للمشاركة في البطولة بفضل أفكارنا وكرة القدم التي نقدمها”.

واستمر: “لن تكون هناك مباريات سهلة في تلك المجموعة، الجميع قادر على المنافسة، ونحن نريد أن نكتب تاريخنا في دوري أبطال أوروبا، غدا فرصة عظيمة لنا، نحترم ليفربول كثيرا ولكننا أيضا مقتنعين بأنه يمكننا القيام بعمل جيد”.

وأضاف: “جيرو أفضل الآن، لكنه لن يلعب 90 دقيقة على الأرجح، ريبيتش قدم مباراة رائعة أمام لاتسيو وسلعب من يكون جاهزا”.

وأتم “يجب أن نكون أذكياء على أرض الملعب، ليفربول دائما ما يكونوا شرسين ولا ينتظرون، يجب أن نكون جيدين في الهروب من ضغطهم من خلال المراوغة أو التمريرات الطويلة”.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى