fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

أنشيلوتي يكشف سر التحول في مسيرة فينيسيوس وموقف ألابا من مواجهة إنتر

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إنه من العاطفي العودة إلى سان سيرو، مؤكدًا صعوبة المواجهة أمام إنتر.

ورافق النجم الفرنسي كريم بنزيما المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.. وتحدث حول كريستيانو رونالدو وخط هجوم الملكي بدونه، وكذلك كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور. “تابع تصريحاته من هنا“.

وقال كارلو أنشيلوتي: “الفريق عمل بشكلٍ جيد، أعتقد بأننا قمنا بتقييم أنفسنا ضد سيلتا فيغو وغدًا قصة أخرى، نحن متحمسون للغاية، ستكون مباراة معقدة فـ إنتر ميلان لديه هيكلٌ مماثل للموسم الماضي، مع مدرب آخر ومحفزات أخرى، نريد الفوز والسيطرة واللعب بشكلٍ جيد، وهذا أمر مميز للنادي”.


وأضاف: “العاشرة؟ بالنسبة لي دوري الأبطال دائمًا ما كان مميزًا، لقد فزت به مرتين كلاعب وعدة مرات كمدرب، ذكرى العاشرة مميزة جدًّا وخاصة”.

وتابع: “المباراة ستكون صعبة للغاية.. إنتر ميلان لديه لاعبون رائعون، وهم يعيشون لحظات إيجابية فقد فازوا بالدوري في آخر موسم”.

وحول فينيسيوس جونيور قال: “ماذا فعلت مع فينيسيوس؟ أعامله مثل أي لاعب آخر، أحفزه في التدريب وأخبره بأن يركز على العمل، والشيء الآخر هي جودة اللاعب، لديه الرغبة والحماس”.

وأكمل في السياق ذاته قائلًا: “تحسّن فينيسيوس؟ الجميع يرى بأن الفرق الوحيد هو تأنّيه وهدوئه أمام المرمى، لكنه نفس اللاعب في المواسم الأخيرة، أتمنى أن يستمر”.

وأردف: “ريال مدريد المفضل للفوز بدوري الأبطال؟ من الصعب تحديد ذلك، ولكن ريال مدريد سوف ينافس، المنافسون أقوياء جدًّا لذا سنقاتل من أجل كل شيء”.

وحول ألابا قال: “ألابا تدرب بمفرده ولكنه معنا ويمكنه اللعب، مودريتش بإمكانه أن يأخذ قسطًا من الراحة ولكن سنرى”.

واسترسل: “الشعور بالثقة؟ في هذا النادي هنالك أجواء مختلفة نوعًا ما، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون مميزًا بالنسبة لريال مدريد”.

 

 

 

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى