fbpx
أخبارالسعودية

مينيز يوجه رسالة تحذيرية لخصوم النصر في ربع النهائي الآسيوي

وجه البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر السعودي، رسالة تحذيرية لخصوم “العالمي” في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أنه لا يخشى شيئا.

ونجح فريق النصر، في التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بفوزه على تراكتور الإيراني، بهدف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وقال مينيز، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “انتصرنا في المباراة.. وكان من الممكن أن تكون سهلة من الشوط الأول إذا سجلنا الفرص المهدرة”.

وتابع: “افتقدنا الحضور الجماهيري اليوم.. أعترف أمام الجميع أن رتم الفريق كان أقل بسبب التوقف الدولي لكن الأهم هو تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل”.

وأضاف: “مستوانا الشوط الثاني كان جيدًا، تراكتور استطاع تسديدة كرة واحدة فقط وذلك الأمر يعود لتميزنا، النصر لديه مجموعة رائعة من اللاعبين المهاريين”.

وأتم حديثه بقوله: “سعيد بمستوى جميع اللاعبين وخاصة الثنائي الجديد محمد قاسم ومحمد آل فتيل، وأعتقد أن النصر جاهز لمواجهة أي فريق ولا يخشى شيئا”.

وأصبح “أصفر العاصمة” خامس المتأهلين للدور ربع النهائي بعد مواطنه الهلال وناجوايا جرامبوس الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي وبرسيبوليس الإيراني.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى