fbpx
أخبارإنجلترا

بعد الهزيمة من يانج بويز..سولشاير يفسر قراره باستبدال رونالدو مبكرًا

بعد الهزيمة المفاجئة أمام فريق “يانج بويز” السويسري، فسر مدرب مانشستر يوناتيد “أولي جونار سولشاير” قراره باستبدال رونالدو في وقت مبكر، على عكس ما يفضله النجم البرتغالي.

كان مانشستر يونايتد قد سقط في فخ الخسارة على يد مضيفه يانج بويز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

افتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 13، بعدما أرسل برونو فيرنانديز تمريرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لمواطنه الذي تحرك بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر بين قدمي الحارس داخل الشباك.

في الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 66 تعادل نجاماليو لمصلحة يانج بويز، بعدما توغل سيلفان هيفتي بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أرسل الكرة أمام المرمى ليتابعها نجاماليو بتسديدة سكنت شباك دي خيا.

وفي الوقت القاتل وتحديدًا الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح يانج بويز في خطف الفوز عن طريق جوردان سيباتشيو، بعد خطأ قاتل من جيسي لينجارد الذي مرر الكرة للحارس دي خيا ولكن مهاجم الفريق السويسري خطف الكرة وسدد في الشباك.

في تصريحات نقلها موقع “يويفا”، قال سولشاير عن استبدال رونالدو في الدقيقة 72: “لقد مر 70 دقيقة من اللقاء، وكان اللاعبون قد ركضوا كثيرًا اليوم، وفي مباراة السبت الماضي، لذا أردنا الاستعانة بخبرة ماتيتش وحيوية لينجارد فيما تبقى من اللقاء”.

بهذا الفوز يحصد يانج بويز أول ثلاث نقاط في دور المجموعات قبل مواجهة أتالانتا، بينما سيواجه مانشستر يونايتد فياريال في الجولة القادمة.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى