fbpx
أخبارالسعودية

بعد نتائجه السلبية في دوري المحترفين.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة

تلقى النادي الأهلي، ضربة قوية بإصابة أحد لاعبيه، في ظل النتائج السلبية التي ضربت الفريق في أول 4 جولات من الدوري السعودي للمحترفين.

وسقط الأهلي في فخ التعادل في الجولات الأربعة الأولى أمام فرق الفيصلي والحزم وضمك ثم التعاون، وهي البداية الأسوأ له في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين منذ موسم 2008-2009.

وتتمثل الضربة الجديدة في حجم إصابة مهاجمه محمد مجرشي، حيث أعلن الحساب الرسمي للنادي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، أثبتت تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية للفخذ.

وأوضح أن لاعب الفتح السابق، يحتاج إلى العلاج والتأهيل لمدة من (4) إلى (6) أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الفتح، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الفتح في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يسبقه فريق الفتح في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى