fbpx
أخبارإنجلترا

ماجواير بعد الهزيمة من يانج بويز: كان شكلنا الدفاعي جيدا جدا!

أدلى مدافع مانشستر يونايتد، الدولي الإنجليزي “هاري ماجواير” بتصريحات، حاول خلالها تفسير هزيمة فريقه المفاجئة أمام يانج بويز السويسري.

كان مانشستر يونايتد قد سقط في فخ الخسارة على يد مضيفه يانج بويز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

افتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 13، ثم تعادل يانج بويز في الدقيقة 66 عبر “نجاماليو”، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، مرر “لينجارد” تمريرة حاسمة بالخطأ لـ “جوردان سيباتشيو”، الذي وجد نفسه وجهًا لوجه أمام “دي خيا” ليضعها في مرماه مسجلاً الهدف الثاني.

عقب مباراة يانج بويز، قال ماجواير في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد عقب المباراة: “بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، واعتقد أن الشكل ساعدنا على الدفاع بشكل جيد، لقد أرسلوا العديد من العرضيات في نهاية الشوط الأول”.

واستمر: “لقد كان شكلنا الدفاعي جيدا جدا، استقبلت شباكنا هدفين ولكن لم يصنعوا فرصًا كبيرة، فقط بعد التسديدات بعيدة المدى، والعرضيات وهذا ما تتوقعه من فريق يلعب بعشرة لاعبين”.

وتابع: “كان من الممكن أن نشكل خطورة أكبر في الهجمات المرتدة ولكن من المؤسف أننا لم نفعل”.

من الباب الخلفي..سولشاير يقود مانشستر يونايتد لرقم قياسي في دوري أبطال أوروبا

وواصل: “لقد كانت مباراة صعبة وأرضية ملعب صعبة، ووجدنا أنفسنا نلعب بعشرة لاعبين خارج الديار، واستقبلنا هدفا سيئا وكنا سيئين الحظ فعلا”.

واختتم: “لم نلعب أفضل كرة قدم لدينا ولم نشكل أكبر تهديد على خصمنا، مازال لدينا العديد من المباريات لنعود مرة أخرى ويجب علينا القيام بذلك”.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى