fbpx
أخبارإسبانيا

من هو لاعب برشلونة الوحيد الذي تعرض لصافرات استهجان ضد البايرن؟

تعرض نادي برشلونة للإذلال على يد بايرن ميونخ، كما هو معتاد في الآونة الأخيرة، وخسر على ملعبه “كامب نو” بثلاثة أهداف دون رد.

وانقلب مشجعو نادي برشلونة على ظهيرهم الأيمن “سيرجي روبيرتو”، وظهر هذا المشهد “جليًا”، عندما خرج في الخسارة بثلاثية في دوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ.

ولعب اللاعب الإسباني في مركز الظهير الأيمن ضد الفريق البافاري، ولكنه خرج في الدقيقة 59، بعد دقيقتين من الهدف الثاني للضيوف.

وأثناء خروجه لحظة استبداله بالشاب “يوسف دمير”، انطلقت صافرات الاستهجان في مدرجات “كامب نو” التي شهدت حضور حوالي 40 ألف متفرج خلال لقاء القمة.

وتم منح “سيرجينو ديست” الضوء الأخضر للتواجد في تشكيل برشلونة، لكن كومان قرر عدم المخاطرة بالأمريكي، وبدلاً من ذلك دفع بالقائد الثالث للفريق سيرجي روبرتو في الرواق الأيمن.

لكن روبرتو لم يلعب مباراة كبيرة، وعانى من التصدي للجناح “ليروي ساني” كما تفوق عليه الشاب “ألفونسو ديفيز” بصورة واضحة طوال فترة تواجده في الملعب.

وينتهي عقد سيرجي روبيرتو في نهاية الموسم، لكن الرئيس “خوان لابورتا” قال مؤخرًا إنه أتم الاتفاق على شروط العقد الجديد لخريج أكاديمية “لا ماسيا”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى