fbpx
أخبارإسبانيا

كومان يواصل إثارة غضب جماهير برشلونة بتصريحاته بعد الخسارة من بايرن ميونخ

أثار مدرب برشلونة رونالد كومان غضب جماهير ناديه مجددًا، بعد إصراره على أن فريقه لا يستطيع تقديم عروض أفضل في الوقت الراهن، قائلاً إن “هذا هو الموجود حاليا”.

وتجرعت جماهير برشلونة طعم “المرارة“، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة على يد بايرن ميونخ الألماني، على أرضية ميدان “كامب نو“.

وصرح كومان عقب اللقاء: “الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن يجب معرفة أوضاع اللاعبين، جوردي ألبا كان مريضًا الليلة الماضية، لوك دي يونج كان يلعب أول مباراة له مع برشلونة”.

ثم أضاف: “يجب أيضًا رؤية التبديلات التي أجريناها والتي أجراها البايرن، يجب أن نكون واقعيين في الحياة”.

وتابع: “هناك فارق في جودة الفريقين، بايرن فريق لديه نجوم منذ وقت طويل، في خلال عامين أو ثلاثة، سيكون اللاعبون الشباب في البارسا أفضل بكثير، من الصعب قبول الوضع، ولكن هناك تحسن في الأمور”.

ولكنه أبدى تفاؤله بشأن المستقبل القريب قائلا: “سنستعيد لاعبين مثل ديمبلي وأنسو فاتي وأجويرو وكوتينيو ولوك دي يونج سيكون في أفضل حالاته، اليوم كان متاحًا لدينا فقط ثلاثة مهاجمين”.

ورغم الصورة السيئة التي ظهر بها برشلونة، لكن المدرب الهولندي رونالد كومان في تصريحات ما بعد المباراة اعتبر أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد، وأشار إلى أنه اضطر لتبديل جوردي ألبا؛ بسبب الإرهاق والتعب الذي نال منه.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى