fbpx
أخبارالسعوديةفرنسا

تركي آل الشيخ يختار مدربًا “عالميًا” لفريق “كوكتيل” الهلال والنصر في موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن استضافة العاصمة “الرياض” مباراة “احتفالية”، سوف تجمع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر في شهر يناير المقبل بمسمى كأس موسم الرياض.

وسيسافر باريس سان جيرمان بكامل قوته وبحضور الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، أمام فريق مكون من نجوم الهلال والنصر، ضمن موسم الرياض الذي جذب أكثر من 10 ملايين زائر في نسخته الأولى عام 2019.

وستشهد المواجهة بين باريس سان جيرمان وفريق الهلال والنصر مواجهات مرتقبة بين عدة لاعبين سبق لهم اللعب سويًا أو تواجها في وقت سابق مثل الكاميروني فنسنت أبوبكر مهاجم نادي النصر والمالي ماريغا مهاجم نادي الهلال حيث تزاملا في نادي بورتو البرتغالي.

ويُفكر المستشار “تركي آل الشيخ” أن يتعاقد مع مدرب “عالمي” من طراز رفيع لإدارة الفريق المكون من “كوكتيل” لاعبي النصر والهلال، والذي سيكون لا يقل قوة عن الفرق الأوروبية العملاقة.

وستقام المباراة في الأسبوع الثالث من شهر يناير، بحسب بيان الهيئة العامة للترفيه، والذي يصادف نهاية موسم الرياض الذي ينطلق في أكتوبر 2021 وينتهي في يناير 2022.

ومن المقرر أن تشمل قائمة النادي الباريسي القادمة إلى الرياض الحارس الإيطالي اللامع جانلويجي دوناروما والمدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، بطل دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والبرازيلي ماركينيوس بالإضافة إلى الظهير الأغلى في العالم المغربي أشرف حكيمي والأرجنتينيين دي ماريا، الفائز بدوري أبطال أوروبا، وباريديس وإيكاردي.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى